افضل اسعار بديل الخشب في جده

افضل اسعار بديل الخشب للجدران في جده و تعد ديكورات بديل الخشب من أكثر الديكورات الشائعة في الوقت الحالي، وذلك نظرًا لمرونتها وتعدد أشكالها وألوانها وسعرها المناسب بالإضافة إلى أنها سهلة التركيب ومقاومة للرطوبة والاشتعال، كما أنها تضيف لمسة جمالية للمكان وتعدد أنواع بديل الخشب وتختلف جودة كل نوع عن الآخر، ومن خلال المقال سوف نقدم لكم اسعار بديل الخشب في جده الصيني والكوري.

سعر بديل الخشب

جميعنا نرغب في الحصول على منزل أنيق وفاخر، ولكن يتطلب ذلك تصميم ديكورات راقية وأغلبها يكون باهظ الثمن، ولكن هناك العديد من البدائل المختلفة الذي يمكننا استخدامها في تصميم ديكورات عصرية لمنزلك، ومن أبرز هذه البدائل هو بديل الخشب حيث يتميز سعر بديل الخشب بأنه مناسب للجميع مقارنة بأسعار الأخشاب الطبيعية، كما أن مظهره أنيق ويضيف جمال وأناقة للمنزل.

سعر بديل الخشب للجدران

هناك عدد متنوع من بديل الخشب المستخدم في الجدران، حيث تختلف هذه الأنواع في أشكالها وألوانها وكذلك أسعارها، وإليكم أبرز أنواع بديل الخشب للجدران:

WPC

يتكون هذا النوع من ألياف بلاستكية يتم خلطها مع الأخشاب الطبيعية حتى تزيد من قوتها ومتانتها، وغالباً ما يتم استخدام هذا النوع في تصميم الواجهات الخارجية للمنازل، ويختلف سعر هذا النوع من مكان لآخر.

PVC

يتميز هذا النوع باحتوائه على مادة عازلة تسمى بوليمرات كلوريد، وقد انتشرت هذه المادة مؤخراً وأصبح لها استخدام شائع في مجال الديكورات، وذلك نظرًا لأنها مادة قوية بالإضافة إلى أنها مقاومة للرطوبة والاشتعال.

سعر بديل الخشب للجدران مختلف من مكان لآخر لذا لم نعرض سعر دقيق لأي نوع من الأنواع التي ذكرناها.

كم سعر الفوم بديل الجبس   

بديل الفوم هو عبارة عن مادة ملساء سهلة التركيب كما أن وزنها خفيف للغاية، وتأتي هذه المادة في صورة ألواح طولية حتى تتناسب مع تنفيذ تصميمات الديكورات العصرية في المنزل، وهناك العديد من أنواع الفوم بديل الجبس وتتمثل في الآتي:

  1. زوايا فوم.
  2. فوم في صورة تيجان.
  3. ألواح فوم.
  4. إطارات فوم.

كم سعر بديل الخشب

يختلف سعر بديل الخشب من مكان لآخر، لذا لا يمكننا أن نقدم إجابة دقيقة للسؤال المطروح، الأفضل لك أن تقوم بزيارة المستودعات الخاصة ببديل الخشب والتعرف على الأنواع والخامات ومميزات وعيوب كل منها وسوف يخبرك مسؤول المستودع بالسعر الخاص بكل نوع.

الفرق بين بديل الخشب الكوري والصيني

يتساءل الكثير من الأشخاص ما هو الفرق بين بديل الخشب الكوري والصيني؟، والاختلاف هنا يكمن في البلد المصنعة لكل نوع، وهذا يعني أن هناك فرق في الجودة بين بديل الخشب الكوري والصيني،  وفي الأسواق نجد الفنين ينصحون بشراء بديل الخشب الكوري فهو أفضل وأمتن بكثير من الصيني.

ولكن من الأفضل أن تشاهد عينات لكافة الأنواع حتى تكون على دراية تامة بجودة كل نوع ومدى تحمله قبل أن تقوم بشرائه.

سعر بديل الخشب في السعودية

لا يمكن تحديد سعر بديل الخشب في السعودية بدقة وذلك لأن السعر متغير مع الوقت كما أن هناك العديد من العوامل التي يتم تحديد السعر تبعًا لها، وتتمثل هذه العوامل في الآتي:

  • بلد الصنع لألواح بديل الخشب.
  • جودة بديل الخشب.
  • المكان الذي يتم بيعها به.
  • مقاسات الألواح.
  • الموديلات والألوان.

ويمكننا أن نعرض لكم بعض الأسعار التقريبية لسعر بديل الخشب في أسواق المملكة العربية السعودية:

تتراوح أسعار بديل الخشب من ٢٥ إلى ٦٠ ريال سعودي وذلك للمتر الطولي بدون تركيب.

أما عن سعر متر لوح بديل خشب فيتراوح ما بين ٧٠ إلى ١٨٠ ريال سعودي.

ويبدأ سعر المتر المربع من ١٢٠ حتى ٣٦٠ ريال.

 

للتواصل 0566296801