سعر متر دهانات البروفايل  في جدة

سوف نتعرف على سعر متر دهانات البروفايل الخارجية مع المواد وبدون في جدة بالتفصيل من خلال السطور التالية وكل ما يحتاجه العملاء لمعرفة ذلك، بما في ذلك أسعار دهانات البروفايل الخارجية وأحدث الصور والكتالوجات في جدة والمملكة العربية السعودية. نحن نقدم خدمة الدهانات الخارجية للعمارات والمنازل والفلل والقصور وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى لمسات إبداعية واحترافية عالية. لمزيد من التفاصيل حول سعر متر دهانات البروفايل الخارجية، تابعونا في التالي.

الدهانات الخارجية التقليدية بسعر 11 ريالات.

ورشه حبيبات 16 ريال ,

بروفايل جرفيتو 27رريال

صلد الجديد 42 ريال ,

العمائر والفلل الجديدة والمحلات التجارية تشمل تكلفة العمل 9 ريال، ومع المواد تبلغ التكلفة 16 ريال.

سعر متر البروفايل الخارجية

أفضل دهانات البروفايل نقدمها من خلال أفضل معلم بروفايل في جدة والمملكة العربية السعودية، باستخدام أحدث التقنيات والأدوات والمعدات العالمية التي تضمن لكم عملاً احترافياً ومتقناً بجودة عالية. إذا كنت تبحث عن مظهر عصري وحديث لواجهات منزلك وفي نفس الوقت بمواد عالية الجودة مع ضمان لأطول فترة ممكنة ضد التلف.

الوان بروفايل خارجي جده

سعر متر البروفايل مع المواد

وعلى يد أفضل معلم للدهانات البروفايل الذي يتمتع بخبرة واسعة في مجاله وبمهارة عالية واحترافية، نقدم لكم جميع أنواع الدهانات بأفضل الأسعار التي لا تجدونها في أي مكان آخر في جدة والمملكة بشكل عام. نحن نتميز بتقديم أفضل أنواع الدهانات في جدة.

انواع الدهانات الخارجية للواجهات

من أجل تلبية جميع أذواق واحتياجات العملاء في طلاء الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور وأي أماكن أخرى تحتاج إلى تشطيب، نقدم مجموعة متنوعة من أنواع الطلاء الخارجي للواجهات التي تعتمد على الجودة العالية لتلك الأنواع لتبدو جميلة وأنيقة وتدوم طويلاً، ومن هذه الأنواع

دهانات التعتيق.

دهانات الترخيم.

دهانات الكابرس.

دهانات زيتية.

دهانات بلاستيكية.

سعر متر البروفايل في جدة

سعر متر البروفايل

وكل هذه الأنواع تتميز بخصائص فريدة تجعلها تضفي مظهراً أنيقاً على الجدران الخارجية للمكان، بالإضافة إلى قدرتها العالية على مقاومة العوامل المناخية والرطوبة التي قد تؤثر سلباً على المظهر العام للواجهات الخارجية.

دهانات خارجية للمنازل حديثة

نظرًا لأن المظهر الخارجي للمنزل ذو أهمية كبيرة وخاصة، فإننا نحرص بشدة على تقديم أفضل معلم دهانات واجهات خارجية حديثة لعام 2024 . هدفنا هو إضفاء الحداثة والرقي والفخامة على الشكل العام للمنزل. ولتحقيق رضى العميل والوصول إلى ما يتطلع إليه، نقدم أحدث كتالوج بروفايل جوتن الذي يحتوي على جميع أنواع الدهانات الحديثة التي تحظى بإقبال واسع من العملاء.

كتالوج بروفايل الجزيرة جدة

الابتكار والفن والإبداع في التصاميم الزخرفية للدهانات الخارجية هو شعار عملنا الذي يتمتع بخبرة طويلة في مجال الديكورات والدهانات، لنبرز الجمال الذي تحلم به ولتكون واجهة منزلك بأجمل صورة تتطلع إليها وترغب في تحقيقها.

افضل الوان البروفايل الخارجي

يعد اختيار الألوان خطوة مهمة في المرحلة النهائية من أعمال التشطيبات الخارجية للمباني والمنازل على وجه العموم. نحن نوفر أفضل ألوان البروفايل الخارجية ذات الجودة العالية التي تقاوم التأثيرات المناخية، ودرجات الحرارة المرتفعة، والأمطار الغزيرة، وغيرها من العوامل التي تؤثر على اللون وتجعله باهتًا وسيئاً بعد فترة قصيرة من الزمن.

لذلك ننجز أكبر مشاريع أعمال دهانات البروفايل الخارجية وأعمال الدهانات الخارجية بصفة عامة، بأقصى درجات الدقة والاحترافية والإتقان في العمل وبأيدي أفضل معلمي الدهانات الخارجية. كما نستخدم أفضل أنواع الدهانات العالمية المشهورة بجودتها العالية والتي تستوفي المعايير والمواصفات القياسية الأوروبية.

برميل بروفايل كم متر بجده

برميل بروفايل كم متر بجده

اسعار الدهانات بالمتر

إذا كنت تود الحصول على الدقة والجودة الفائقة والإتقان في دهانات المباني الخارجية، فإننا نقدم لك ذلك بأعلى مستويات الجودة والإتقان.

ويتم تحديد أمر الأسعار بناءً على عدة عوامل مهمة، منها اختيار نوع الطلاء الذي يفضله العميل.

تحديد مساحة الواجهات للمنازل والمباني التي تتباين بين كبيرة وصغيرة وحساب تكلفة متر نوع الطلاء لها.

وعوامل أخرى تتطلب المناقشة مع العميل.